• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

" لجنة الاستعداد " بتعليم جدة تناقش جاهزية الفصل الدراسي الثاني

" لجنة الاستعداد " بتعليم جدة تناقش جاهزية الفصل الدراسي الثاني
" نشر " فيصل الحارثي - جدة ناقش اجتماع لجنة الإستعداد بتعليم جدة اليوم "الاثنين" الذي عقد بمقر الإدارة العامة برئاسة المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي وبحضور مساعديه و أعضاء اللجنة محاور الإستعداد وجاهزية الميدان لبدء الفصل الدراسي الثاني المقبل .

وأوضح أمين إدارة تعليم جدة حمدان القلطي أنه تم مناقشة وصول المقررات الدراسية وترحيلها إلى المدارس وكذلك مايتعلق بتوفير المستلزمات والتجهيزات المدرسية قبل بداية الفصل الثاني بالإضافة لتسجيل الطلاب المستجدين ومايختص بقبول وتنقلات الطلاب في بداية الفصل الدراسي الثاني " والخدمات المقدمة لهم مثل النقل المدرسي .


وأضاف القلطي أنه تم خلال الاجتماع أيضا مناقشة حراسات مدارس البنات حيث وجه مدير التعليم بتوفير الحراس في كافة مدارس البنات في جدة وتأمين تغطيتها بالكامل .



بواسطة : انجي
 0  0  1426
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في قصة إنسانية رائعة لتلاقي الأبناء مع الأمهات، نالت المبتعثة السعودية، ريما الهويش، وابنها إشادة واسعة في الولايات المتحدة، خاصة أنهما حصلا على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:31 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة