• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

محافظ ميسان يكرم عدد من رجال الأمن نظير جهودهم في القبض على عدد من المطلوبين

محافظ ميسان يكرم عدد من رجال الأمن نظير جهودهم في القبض على عدد من المطلوبين
" نشر " سحر رجب - جدة
نيابة عن صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة كرم سعادة محافظ ميسان الأستاذ تركي بن خالد بن حميد كلاً من سعادة مدير مخفر شرطة محافظة ميسان المشرف على مراكز ومخافر المحافظة العقيد منصور بن دسمان الحصيني والنقيب علي بن مطلق الشيباني مدير مخفر شرطة حداد بني مالك وعدد من منسوبي شرطة المحافظة والمراكز التابعة لها نظير الدور البارز لرجال الأمن في مباشرة الحالات الجنائيه والأمنية المختلفه وما تحقق في الكشف عن عناصر مطلوبه للجهات الأمنية بمركز حداد بني مالك وتعزيز الشراكه التكامليه مع كافة أطياف المجتمع ، وعبر محافظ ميسان بكلمة أوجز فيها أن الجهود التي يبذلها رجال الأمن العام في مختلف المواقع والمناطق كانت وما زالت على الدوام محط فخر وإعتزاز وثقة القيادة الحكيمة .
وشمل التكريم دورع وشهادات شكر وتقدير لرجال الأمن ودورهم الفاعل الذي يستحق الإشادة ولجهودهم المخلصه في خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم .
بواسطة :
 0  0  1359
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:44 مساءً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة