• ×
الأربعاء 10 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-09

أموال "ترامب" في الشرق الأوسط.. من أبراج إسطنبول إلى ملاعب دبي

أموال "ترامب" في الشرق الأوسط.. من أبراج إسطنبول إلى ملاعب دبي
نشر - فريق التحرير
تقدّر ثروة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بـ 3.7 مليار دولار، جمعها من الاستثمار في العديد من القطاعات أبرزها العقارات.

وحسب تقرير نشرته "فوربس ميدل إيست" فإن بعضها في منطقة الشرق الأوسط، حيث تدرّ أبراج "ترامب إسطنبول" في تركيا، المكونة من برجين بـ 40 طابقاً لكل منهما، رسوم ترخيص تتراوح بين مليون دولار و5 ملايين دولار سنوياً لصالح(Trump Organization) منذ عام 2014، وفقاً لبيانات خاصة من حملة دونالد ترامب. في حين يملك قطب الإعلام الثري إيدين دوغان هذا العقار.

ووفقاً للمصدر نفسه فقد عقدت شركة (Trump Golf) شراكة مع حسين سجواني، الثري في قطاع العقارات، ومالك(Damac Properties) في إمارة دبي، لإدارة ملعبي غولف. وتحيط به 36 فيلا على الأقل، تحمل الاسم "ترامب"، بينما لا يزال 18 وحدة سكنية منها معروضة للبيع. كذلك من المقرر افتتاح "نادي ترامب العالمي للغولف" بدبي، وهو من تصميم(Tigerwoods) في عام 2019.

وصرح حسين سجواني للمجلة في العام الماضي: "إنهم يعرفون كيف يديرون ملاعب رياضة الغولف"، وكان يقصد بقوله(Trump Organization).
بواسطة :
 0  0  1480
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:51 صباحاً الأربعاء 10 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة