• ×
الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-07

المقامة حاليا في الجابون...

تونس تتأهل إلى ربع نهائي أمم إفريقيا والجزائر تتعادل مع السنغال

تونس تتأهل إلى ربع نهائي أمم إفريقيا والجزائر تتعادل مع السنغال
نشر - فريق التحرير تأهّل المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، إلى دور ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليًا في الجابون، بعد فوزه على نظيره زيمبابوي بنتيجة 4-2 في ختام دور المجموعات في وقت متأخر من مساء الإثنين (23 يناير 2016)، بينما ودّع المنتخب الجزائري البطولة، بعد تعادله مع السنغال بنتيجة 2-2.

وسيطر المنتخب التونسي على مجريات مباراته أمام زيمبابوي من البداية، عندما أحرز نعيم سليتي الهدف الأول، بعد مرور 10 دقائق من عمر الشوط الأول، ثم أحرز يوسف مساكني الهدف الثاني في الدقيقة الـ22 من عمر المباراة، قبل أن يحرز طه يوسف الخنيسي الهدف الثالث في الدقيقة الـ36 من الشوط الأول.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أحرز المنتخب التونسي هدفه الرابع عن طريق وهبي الخرزي من ضربة جزاء، بعد دقيقتين من إحراز كنوليدج موسونا الهدف الأول لمنتخب زيمبابوي.

وفي الدقيقة الـ58، أحرز تينداي ندورو الهدف الثاني لفريق زيمبابوي، لتنتهي المباراة بفوز الفريق العربي برباعية مقابل هدفين.

وبهذا الفوز يحتلّ المنتخب التونسي المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ليضمن مكانًا بين فرق دور الثمانية من البطولة المقامة حاليًا في الجابون.

وفي لقاء آخر، تعادل المنتخب الجزائري بنتيجة 2-2 مع نظيره السنغال، الذي تأهّل بدوره إلى دور الثمانية من البطولة، بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بينما احتلّ المنتخب العربي المركز الثالث برصيد نقطتين فقط.



بواسطة : mutab
 0  0  1412
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شهرت وزارة التجارة بصاحب محطة تغش في بيع الوقود بمدينة الرياض بعد صدور حكم قضائي بإدانته بمخالفة نظام مكافحة الغش التجاري بحيازة وبيع وقود مغشوش..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:06 مساءً الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة