• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-04

عقب تداوله بمواقع التواصل..

أمانة الرياض تكشف حقيقة فيديو "الأغنام النافقة"

أمانة الرياض تكشف حقيقة فيديو "الأغنام النافقة"
نشر - فريق التحرير أصدرت أمانة الرياض، الثلاثاء (24 يناير 2017)، بيانًا حول مقطع فيديو متداول يظهر فيه شخص يسحب أغنامًا نافقة، وسط اتهامات بأنه ينقلها إلى أحد المطابخ بجوار معبر الجمال الواقع على طريق الرياض سدير القصيم.

وأكد البيان أنه لا صحة لما ذُكر من أن المطبخ يستخدم الأغنام النافقة، وأنه تم البحث والتحري عن المعلومات الواردة في الفيديو المتداول، ومنها رقم السيارة، بتعاون من إدارة مرور منطقة الرياض، وتم الوقوف على موقع المطبخ والتحقق من مقطع الفيديو؛ حيث كشفت التحقيقات أن المطبخ لديه حوش للأغنام قريب من مخرج الجمال على طريق الرياض سدير القصيم السريع.

وأضافت الأمانة أنه لكون الأغنام نافقة، تم ربطها وسحبها بالسيارة لرميها في ذلك الموقع، وجرى التأكد من أن المطبخ نظامي ويذبح الأغنام يوميًّا بالمسلخ النظامي التابع لأمانة منطقة الرياض.



بواسطة : mutab
 0  0  3305
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجحت مساعي لجنة إصلاح ذات البين في إمارة منطقة عسير برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير المنطقة في العفو عن مقيم يمني من..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:41 صباحاً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة