• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

ردًّا على بيان الشباب..

كيال يوضح موقف إدارة الأخضر من صفقة العويس

كيال يوضح موقف إدارة الأخضر من صفقة العويس
نشر - متابعات أبدى طارق كيال -المشرف العام على المنتخب الوطني الأول لكرة القدم- استياءه من البيان الصادر عن نادي الشباب حول تحول معسكر المنتخب إلى ساحة تفاوض مع حارسه محمد العويس، مشددًا على عدم السماح لأي شخص بالدخول إلى المعسكر.

وجاء رد كيال، الثلاثاء (24 يناير 2017)، على بيان إدارة الشباب الذي أصدرته قبل يومين ووصفت فيه معسكر المنتخب الأخير في أبوظبي بأنه تحول إلى ساحة للتفاوض مع محمد العويس حارس الفريق.

وظهر عقد العويس مع الأهلي أمس الأول، قبل أن ترفضه لجنة الاحتراف بداعي أن من مثّل الشباب في الصفقة مسؤول الاحتراف، دون تفويض من إدارة ناديه، معلنة إيقاف المسؤول وتغريمه.

وقال كيال في تصريحات تلفزيونية: "المنتخب أمام مرحلة صعبة، ولم نتأهل إلى الآن، وأتمنى أن يقف الجميع مساندًا وداعمًا للمنتخب، وألا يقحمه في مشاكل هو في غنى عنها".

وأضاف المشرف العام على الأخضر: "إدارة المنتخب حريصة وأمينة على عملها وعلى جميع لاعبيها، ولن نسمح لكائن من كان بتجاوز الأنظمة، وهناك تعليمات وُضِعت بالاتفاق بين الجهازين الإداري والفني بأن يكون المعسكر مغلقًا على اللاعبين، مع عدم السماح لأي شخص بأن يتجاوزه إلى الداخل، سواء في صالة الطعام أو الفندق أو الحافلة أو غرف الملابس".

وتابع كيال: "يجب على من يقول إن هناك أشخاصًا دخلوا للتفاوض مع أحد اللاعبين في المعسكر أن يأتوا بأدلة على كلامهم حتى نستطيع الرد، وإن كان زعمهم حقيقيًّا فلسنا جديرين بهذه الأمانة، ولا أن نكون في هذا الموقع".

وأردف: "نرجو من الوسط الرياضي ألا يقحم المنتخب في مثل هذه المهاترات، لأننا لا نسمح لأي شخص بالدخول سوى رئيس اتحاد الكرة عادل عزت، لأن النظام يسمح له بذلك، لكننا نرفض حتى دخول أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لغرف الطعام".

وأنهى كيال تصريحاته قائلا: "كان هناك اتفاق مع رئيس الاتحاد والأمين العام بألا نتدخل في هذا الإشكال، وألا نقحم أنفسنا في هذا النوع من القضايا، لكني اضطررت لأن أخرج بنفسي للحديث عن هذه المشكلة للدفاع عن نفسي، وما أتمناه أن يقف الجميع معنا حتى نتجاوز المرحلة الصعبة".



بواسطة : mutab
 0  0  1404
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يطلق الصقارون على طيورهم أسماء أبنائهم، لمحبتها ومكانتها في قلوبهم، كما يطلقون عليها في بعض الأحيان صفات نابعة من حركتهم وسماتهم الجمالية، لكن..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:02 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة