• ×
السبت 5 رجب 1441 | 1441-07-04

أعرب عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم

الاعلامي فهد السَّعير يتسلم جائزة سفير اعلام الطفولة

الاعلامي فهد السَّعير يتسلم جائزة سفير اعلام الطفولة
الرياض- نشر - صالح الطيب: 
تسلم الاعلامي الشاب أ. فهد بن مشعل السعير جائزة " سفير اعلام الطفولة " من معالي وزير التعليم رئيس اللجنة الوطنية للطفولة الدكتور أحمد العيسى.
ض
جاء ذلك خلال تدشين معاليه منتدى " الاعلام صديق الطفولة "والذي تنظمه اللجنة الوطنية للطفولة التابعة لوزارة التعليم وبمشاركة أكثر من عشرين خبيرًا و خبيرة محلياً و دولياً على مدى ثلاثة أيام

وجاءت إقامة المنتدى بعد دراسات مكثفة لواقع الإعلام وتأثيره على الطفل السعودي خاصة و العربي عامه ، وسيناقش المنتدى المبادئ و المعايير المهنية للإعلام في تناول القضايا المختصة بالطفل.

من جهته اعرب السَّعير عن بالغ سعادته بحصوله على لقب ( سفير اعلام الطفولة ) من اللجنة الوطنية للطفولة في وزارة التعليم بالمملكة ، مقدماً شكره وامتنانه لمعالي وزير التعليم على رعايته لهذا المنتدى واهتمامه الكبير لدعم ابناء وبنات الوطن .
بواسطة :
 0  0  2381
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علقت وزارة الخارجية السعودية، الأربعاء، الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً، وكذلك أوقفت الوزارة الدخول إلى المملكة..

سحابة الكلمات الدلالية

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة