• ×
الخميس 8 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-08

رعاية الفتيات بالرياض تنظم برنامجاً توعوياً عن المخدرات لـ 42 من منسوباتها

رعاية الفتيات بالرياض تنظم برنامجاً توعوياً عن المخدرات لـ 42 من منسوباتها
نشر - فريق التحرير نظمت مؤسسة رعاية الفتيات بالرياض التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض، بالشراكة مع إدارة مكافحة المخدرات وضمن المشروع الوطني للوقاية من المخدرات نبراس، برنامجاً توعوياً عن ظاهرة المخدرات وسبل الوقاية منها، استمر لمدة 3 أيام، واستهدف 42 مستفيدة من منسوباتها.
وتضمنت فعاليات البرنامج العديد من المحاضرات وورش العمل التوعوية في الكثير من المواضيع شملت التعريف بالمخدرات وأنواعها ، والآثار المترتبة على تعاطي وإدمان المخدرات من خلال شرح تفصيلي عن تأثيرها على العقل والجسم ، وسبل الوقاية من المخدرات ، وأهمية الوقاية الأسرية، ودور الأسرة في حماية الأبناء، إضافةً إلى توضيح آلية التواصل في تقديم البلاغات وما تقوم به الجهات المختصة من جهود في هذا الأمر.
يُشار إلى أن هذا البرنامج يأتي ضمن خطة العمل والشراكة المجتمعية بين مؤسسة رعاية الفتيات والإدارة العامة لمكافحة المخدرات التي تهدف إلى تعزيز الحصانة الذاتية لدى فتيات المؤسسة وتوعية منسوباتها وتنمية مهاراتهن في مجال الوقاية من المخدرات .



بواسطة : mutab
 0  0  3215
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه اليوم، مدير فرع وزارة العدل بالمنطقة المكلف حديثًا فارس..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:21 مساءً الخميس 8 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة