• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

“وزارة التعليم”:فتح باب الترشيح لإيفاد المعلمين والمشرفين التربويين للعمل بالخارج

“وزارة التعليم”:فتح باب الترشيح لإيفاد المعلمين والمشرفين التربويين للعمل بالخارج
نشر - فريق التحرير أعلنت وزارة التعليم، اليوم الثلاثاء، فتح باب الترشيح لإيفاد المعلمين والمشرفين التربويين للعمل بالخارج لعام 1438 / 1439، وتصدّرت دولة البحرين الشقيقة كأكثر الدول التي يتوافر بها شواغر للمعلمين في تخصّصات عدة.

وأوضحت الوزارة أن الاختيار سيكون وفق الاحتياج والتخصّصات المطلوبة للتدريس في الخارج للعام الدراسي المقبل، مع التأكيد على أن يكون جميع المعلمين المرشحين من المميزين علماً وفكراً وتوجّهاً وخُلقاً، ليكونوا خير سفراء للمملكة في الدول التي يعملون بها.

وأكّدت أن “ضوابط ترشيح المعلمين للتدريس في الخارج تضمنت أن يكون المرشح من شاغلي الوظائف التعليمية من السعوديين المميزين، وأمضى ستة أعوام في الخدمة التعليمية دون سنة التقدُّم للإيفاد، ولا يقل المؤهل التعليمي عن شهادة البكالوريوس، أو ما يعادلها في مادة التخصُّص، إضافة إلى اجتيازه الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية



بواسطة : mutab
 0  0  1507
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في قصة إنسانية رائعة لتلاقي الأبناء مع الأمهات، نالت المبتعثة السعودية، ريما الهويش، وابنها إشادة واسعة في الولايات المتحدة، خاصة أنهما حصلا على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:29 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة