• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 1442-03-12

مدير تعليم جدة يتفقد مدارس خليص

مدير تعليم جدة يتفقد مدارس خليص
" نشر " فيصل الحارثي - جدة
تفقد مدير عام التعليم بمحافظة جدة الأستاذ عبدالله بن أحمد الثقفي صباح اليوم الثلاثاء قطاع مدارس البنين والبنات بالبرزة التابع لمكتب تعليم خليص ، وكان في استقباله مدير مكتب التعليم بمحافظة خليص الأستاذ عمران الصبحي ، ومساعده للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالواحد الشيخ.
‎وتابع “الثقفي” سير الإختبارات في متوسطة و ثانوية البرزة وسجل كلمة في سجل الزيارات أثنى فيها على خطة الإختبارات وتنظيمها ، وشملت الجولة ابتدائية طلحة بن عبيد الله ، ووقف على احتياجات قطاع البرزة التعليمي بشكل عام وأهم التحديات والصعوبات التي تواجههم .
‎وفي أثناء جولته التي تواصل مع قائدات مدارس البنات هاتفيًا واطمئن على سير العملية التعليمية واحتياجات مدارسهن ،
‎كما التقى ببعض أولياء أمور الطلاب والطالبات ووقف على متطلباتهم.
‎“وتفقد مشروع النقل المدرسي لطالبات البرزة .
‎وفي ختام الزيارة قدم الثقفي شكره لمدير مكتب تعليم خليص والمشرفين والمشرفات فيه و لقادة المدارس وقائداتها ومنسوبيها ومنسوباتها على جهودهم التي بذلوها خدمة لرسالة التعليم ، موصيًا العاملين والعاملات بقطاع التعليم بالطلاب والطالبات خيراً.
بواسطة :
 0  0  1773
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:50 مساءً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة