• ×
الأحد 15 ربيع الأول 1442 | 1442-03-13

بعد تقدم قوات الجيش المدعومة من التحالف..

الفريق "الأحمر" يصدم الحوثيين في معقلهم.. و"الخوداني" يصرخ

الفريق "الأحمر" يصدم الحوثيين في معقلهم.. و"الخوداني" يصرخ
نشر - فريق التحرير
فاجأ نائب رئيس الجمهورية اليمني، الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر، الانقلابيين (مليشيات الحوثي-صالح)، الثلاثاء (24 يناير 2017)، بظهوره في صعدة (معقل الحوثيين الروحي)، حيث تفقّد مواقع الجيش في مديريتي البقع وباقم بالمحافظة للاطلاع على المستجدات الميدانية، وما يحرزه أبطال الجيش الوطني من انتصارات ساحقة ضد الإنقلابيين.

والتقى الأحمر قيادة الوحدات والألوية العسكرية المرابطة هناك، ونقل لهم تحيات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيدًا بالبطولات التي يُسطرها المقاتلون ضد ميليشيا الانقلاب، وما حققوه من انتصارات ميدانية كبيرة، ومثمنًا دور التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وما قدمته من دعم وإسناد في مختلف المجالات، وفقًا لموقع "المشهد" اليمني.

وأشاد الفريق الأحمر بما حققته قيادة الجيش في جبهتي البقع وباقم بمحافظة صعدة وبدعم أخوي صادق من دول التحالف بقيادة الأشقاء في المملكة، مشددًا على مضاعفة الجهود وتوحيدها والصبر وتوحيد الصفوف لما فيه مصلحة وأمن واستقرار اليمن واليمنيين، وعودة الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية.

من جهة أخرى، وجه القيادي المؤتمري كامل الخوداني المقرب من الرئيس المخلوع صالح توبيخًا شديد اللهجة لقيادات حزبه بسبب استمرار تورطهم في شراكة مع الحوثيين.

وأكد الخوداني أن الحوثيين فروا من المخا باتجاه الحديدة، وتركوا قوات صالح لمواجهة مصير غامض في المدينة التي تشهد هجمة عسكرية ضاربة لقوات الجيش الوطني مع غارات مكثفة لطيران التحالف.

وكتب الخوداني: "خانوكم بالمخا للاحتفاظ بالحديدة، وسيخونوكم بالحديدة للاحتفاظ بصنعاء، وسيخونوكم بصنعاء للاحتفاظ بصعدة.. أخيرا سيخونوكم بحياتكم للاحتفاظ بحياتهم".

وتشهد مدينة المخا منذ يوم الأمس معارك ضارية بين القوات الحكومية والحوثيين بغرض تطهير المدينة مما تبقى من جيوب المليشيا والقناصة التي تحتمي بالسكان وبعض المباني.
بواسطة :
 0  0  1407
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:18 صباحاً الأحد 15 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة