• ×
السبت 2 صفر 1442 | 1442-01-28

الامير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز يفتتح معرض التميز والاناقة 2017م

الامير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز يفتتح معرض التميز والاناقة 2017م
جدة ــ نشر ــ بدر صالح :
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير "فهد بن مقرن بن عبدالعزيز" يُفتتح معرض التميز والاناقة والذي تنظمه شركة شرق المعارض في الفترة من 19/3/ 2017 م الموافق 20/6/1438هـ في قاعة القصر بفندق الهيلتون بجدة.

حيث يشمل المعرض كل ما هو جديد وتحتاج الاسرة من ازياء و اكسسوارات وجلديات وعيادات تجميل وشركات المأكولات والمشروبات وشركة تنظيم المناسبات ووكالات السفر والسياحة واندية الرشاقة والمنتجعات وغيرها .

كما يشهد المعرض العديد من المفاجآت للزائرين وسط حضور نجوم السوشل ميديا .

من جهته قدم مدير مؤسسة شرق المعارض محمد قربان شكره للأمير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز لحضوره وافتتاحه المعرض مبدئا افتخاره واعتزازه بحضور الامير فهد بن مقرن ومشيدا بدورة الفعال في اقامة مثل هذه المعارض التي يرتادها الزوار متسوقين ومتنزهين .

واضاف الى ان العمل متواصل ليلا ونهارا لنجاح المعرض مستهدفين كل الفئات تاركين للجميع حسن التسوق متأملين ان نعطي كل الزوار على حسب اذواقهم من حيث العروض الموجودة والتي تلبي احتياجاتهم يذكر ان معرض التميز والاناقة يمتاز بكونه مصرح له بالعرض والبيع .
بواسطة :
 0  0  1507
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:02 مساءً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة