• ×
الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-07

رفض التوقيع على المخالصة المالية..

إبعاد الدوسري يكلف الهلال 16 مليون ريال

إبعاد الدوسري يكلف الهلال 16 مليون ريال
نشر - فريق التحرير دخلت إدارة نادي الهلال في مشكلة جديدة بسبب رفض عبدالعزيز الدوسري لاعب فريق الكرة بالنادي، التوقيع على المخالصة المالية المعروضة عليه للموافقة على فك ارتباطه بالنادي وديًّا.

وكانت إدارة الأمير نواف بن سعد قد عرضت على الدوسري التوقيع على مخالصة مالية مقابل حصوله على جزء من مستحقاته لدى النادي، إلا أن اللاعب رفض بإصرار، وطلب الحصول على مستحقاته كاملة.

وقد أدى موقف اللاعب الرافض للتوقيع على مخالصة مالية إلى زيادة الأعباء المالية على إدارة الهلال، حيث يتقاضى الدوسري ثمانية ملايين ريال سنويًّا، وبذلك تبلغ جملة مستحقاته لدى النادي 16 مليون ريال، حيث يتبقى في عقده موسمان.

وكان الأرجنتيني رامون دياز قد طلب من إدارة النادي إبعاد عبدالعزيز الدوسري نظرًا لعدم حاجة الفريق إليه في الفترة المقبلة.



بواسطة : mutab
 0  0  1425
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شهرت وزارة التجارة بصاحب محطة تغش في بيع الوقود بمدينة الرياض بعد صدور حكم قضائي بإدانته بمخالفة نظام مكافحة الغش التجاري بحيازة وبيع وقود مغشوش..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:08 مساءً الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة