• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

يوقع مع العويس ويقدمه الخميس

الأهلي يستعد لتفجير مفاجأة مدوية ويختصم البرقان أمام "كاس"

الأهلي يستعد لتفجير مفاجأة مدوية ويختصم البرقان أمام "كاس"
نشر - فريق التحرير لا تزال فصول أزمة انتقال الحارس الدولي محمد العويس من نادي الشباب إلى نادي الأهلي تتوالى؛ فمن المرجح بقوة أن تشهد الأزمة تصاعدًا خطيرًا في الأيام القليلة المقبلة؛ وذلك بعدما قررت إدارة الأهلي تقديم شكوى رسمية أمام محكمة التحكيم الرياضي الدولية "كاس"، ضد الدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين المكلف؛ لإبطاله اتفاق انتقال العويس إلى صفوف الأهلي.

وكانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد الكرة، التي يرأسها البرقان، قد أبطلت اتفاقية انتقال العويس إلى الأهلي بحجة أن ماجد المرزوقي مدير الاحتراف بنادي الشباب غير مُفوَّض من عبدالله القريني رئيس نادي الشباب بتوقيع أي اتفاقات لانتقالات اللاعبين.

من جهتها، قالت مصادر لصحيفة "الرياضية"، إن إدارة النادي الأهلي اكتشفت تفويضًا وقَّع عليه عبدالله القريني رئيس الشباب، لماجد المرزوقي، مدته عام ونصف، وإن مدة التفويض لا تزال سارية، وإن هذا التفويض موجود لدى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين. وعليه، فإنه كان من الواجب عدم إبطال اتفاق انتقال العويس إلى الأهلي، وهي النقطة الأساسية التي تستند إليها إدارة الأهلي في الشكوى التي تعتزم رفعها أمام "كاس".

وفي ضوء ثقة إدارة الأهلي بسلامة موقفها، من المقرر أن يوقع محمد العويس الأربعاء (25 يناير 2017)، على عقد انتقاله إلى الأهلي، على أن يُقدَّم في مؤتمر صحفي الخميس (26 يناير 2017).

وينص عقد العويس مع الأهلي على حصوله على 6 ملايين ريال في الموسم الواحد، على أن يحصل على 10 ملايين ريال عند توقيع العقد دفعةً مقدمةً من عقده.



بواسطة : mutab
 0  0  1190
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تشهد الكرة الأرضية يوم الاثنين القادم 30 نوفمبر، خسوفا شبه ظل للقمر، لكنه لن يشاهد بسماء الوطن العربي، وهو الرابع والأخير هذه السنة 2020، وسوف يستمر..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:55 صباحاً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة