• ×
الإثنين 9 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

قال إن النصر لا يخشى إلا نفسه

عكاش يعترف: لا أتواصل مع حسين عبدالغني

عكاش يعترف: لا أتواصل مع حسين عبدالغني
نشر - فريق التحرير
اعترف أحمد عكاش لاعب فريق النصر، بأنه لم يعد يتواصل مع حسين عبدالغني قائد الفريق المبعد بأمر الكرواتي زوران ماميتش؛ وذلك على الرغم من أنه قال إن عبدالغني من أهم اللاعبين الذين دعموه في مسيرته داخل نادي النصر.

وقال عكاش إنه لا يزال يتعلم من حسين عبدالغني الكثير، غير أنه لم تتح له الفرصة للتواصل معه في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن قرار إبعاد القائد أمر يخص المدرب؛ لأنه صاحب القرار.

وأشاد لاعب النصر بماميتش، ووصفه بأنه مدرب يعتمد على الجانب النفسي ودعم لاعبي الفريق كثيرًا؛ لذلك هو قريب منهم إلى حد كبير، كاشفًا عن أن المدرب دخل في تحدٍّ مع اللاعبين قبل مباراة الاتفاق عندما وعدهم بتقديم مكافأة في حالة الفوز، وقد أوفى بوعده.

من ناحية أخرى، قال عكاش إن تداخل المسابقات المحلية لا يسبب أي مشكلة للفريق؛ لأن اللاعبين ينظرون إلى كل مباراة بشكل منفصل عن باقي المباريات، وأضاف أن مباراة القادسية في دوري المحترفين تعتبر مهمة للغاية؛ لأنها تأتي في ظل تأخر الفريق عن متصدر جدول الدوري بفارق 5 نقاط، وهو فارق كبير ينبغي العمل على تقليصه، فلا خيار للفريق سوى تحقيق الفوز بكل مبارياته حتى يضمن الاستمرار في سباق القمة.

وشدد أحمد عكاش ‑في تصريحات نقلتها صحيفة "المدينة"‑ على أن النصر لا يخشى إلا نفسه، مؤكدًا أنه عندما يكون الفريق حاضرًا ذهنيًّا وبكامل تركيزه، لا يقدر فريق آخر على إيقافه.
بواسطة :
 0  0  1696
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:11 مساءً الإثنين 9 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة