• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

الرائد يفوز بديربي القصيم بثلاثية

الرائد يفوز بديربي القصيم بثلاثية
نشر - فريق التحرير تغلب فريق الرائد الأول لكرة القدم على نظيره التعاون في ديربي القصيم بنتيجة 3/2 وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في افتتاح الجولة 16 من دوري جميل.
بهذه النتيجة رفع الرائد رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع، وبقي التعاون على رصيده السابق 18 نقطة متراجعاً للمركز الثامن.

الشوط الأول
افتتح الرائد أهداف اللقاء في الدقيقة الرابعة عن طريق بانقورا إثر تمريرة طولية من حسين شويش وضعها بانقورا بقدمه على الطائر في الزاوية اليمنى لحارس المرمى.

تلاها هدف ثان في الدقيقة 9 بأقدام عبدالكريم القحطاني الذي تلقى تمريرة من بانقورا وضعها الأول بقدمه في الزاوية اليمنى لحارس المرمى.

وفي الدقيقة 28 كاد السوادي يحقق الهدف الثالث للرائد بعدما انفرد بالمرمى وواجه الحارس الذي حال دون تسجيله للهدف بعد تصديه للكرة بنجاح.

الشوط الثاني
في الدقيقة 48 أضاف بانقورا الهدف الثالث للرائد من ضربة جزاء وضعها على يمين حارس المرمى داخل الشباك.

بعد الهدف بأربع دقائق وتحديداً عند الدقيقة 52 قلص أحمد الزين الفارق لفريقه التعاون بعدما أضاف الهدف الأول بتسديدة داخل المنطقة وضعها في الزاوية اليسرى لحارس المرمى.

وفي الدقيقة 55 أضاف الزين الهدف الثاني للتعاون بعدما تلقى عكسية داخل المنطقة استقبلها بالصدر وسددها بقدمه اليمنى لتسكن الشباك.

كاد سعيد الدوسري يعادل النتيجة لفريقه التعاون في الدقيقة 82 بعدما تلقى عكسية أمام المرمى الخالي لم يحسن الدوسري التعامل مع الكرة لتبتعد عن المرمى.

شهدت المباراة طرد لاعب الرائد فارس العياف بالبطاقة الحمراء.



بواسطة : mutab
 0  0  1553
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تشهد الكرة الأرضية يوم الاثنين القادم 30 نوفمبر، خسوفا شبه ظل للقمر، لكنه لن يشاهد بسماء الوطن العربي، وهو الرابع والأخير هذه السنة 2020، وسوف يستمر..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:09 صباحاً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة