• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-08

الخرطوم

السودان والصندوق الدولي للتنمية الزراعية ( إيفاد) يوقعان على اتفاقية شراكة

السودان والصندوق الدولي للتنمية الزراعية ( إيفاد) يوقعان على اتفاقية شراكة
نشر - فريق التحرير
وقّع السودان بالعاصمة الايطالية روما اليوم على اتفاقية التمويل الإضافي لمشروع البطانة للتنمية الريفية المتكاملة الذي ينفذه الصندوق الدولي للتنمية الزراعية ( إيفاد) بمبلغ 13.3 مليون دولار .
وقع عن السودان وزير المالية والتخطيط الاقتصادي بدر الدين محمود ، فيما وقع عن الصندوق رئيسه كانايو نوانزي .
ونوه وزير المالية السوداني عقب التوقيع بالشراكة القائمة بين حكومة السودان وصندوق الإيفاد، مؤكدا أن المشاريع التي يقوم بها الصندوق مهمة وحيوية لتنمية القطاع الزراعي .
من جانبه أوضح رئيس الصندوق أهمية المشروع الذي حقق بالفعل نجاحات عديدة حيث بلغ عدد المستفيدين منه أكثر 87 ألف شخص، بالإضافة إلى دوره في تخفيف حدة الصراع على الموارد بمنطقة البطانة .
الجدير بالذكر أن الصندوق الدولي للتنمية الزراعية ( إيفاد) كان قد أعلن في أكتوبر الماضي تخصيصه مبلغ 13.3 مليون دولار، من أجل تنفيذ مشروعات حصاد المياه، وحفر عدد من الآبار بجانب الحفائر المائية وتعمير المراعي بالمناطق المختلفة التي تغطيها أنشطة الصندوق الدولي للتنمية الزراعية .
بواسطة :
 0  0  1891
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:36 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة