• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-07

انتقد قرار منع دخول زائرين من عدة جنسيات

مؤسس فيسبوك لـ "ترامب": نحن أمة مهاجرين

مؤسس فيسبوك لـ "ترامب": نحن أمة مهاجرين
نشر - فريق التحرير
انتقد مؤسس موقع فيسبوك، مارك زوكربرغ، قرارات تنفيذية وقّعها الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، مؤخرًا، لحظر دخول اللاجئين وحاملي عدد من الجنسيات إلى البلاد.

وقال "زوكربرغ" في تدوينة على موقعه: "أجدادي ينحدرون من ألمانيا والنمسا وبولندا، أما (زوجتي) بريسكيلا، فكان والداها لاجئين من الصين وفيتنام، الولايات المتحدة أمة مهاجرين، وعلينا أن نكون فخورين بذلك".

وأعرب عن قلقه من قرارات "ترامب"، قائلاً: "الحاجة إلى إبقاء الولايات المتحدة بلدا آمنا، تفرض التركيز على الأشخاص الذين يشكلون تهديدا محدقًا، دون جعل من يقيمون بطريقة غير نظامية في البلاد، يعيشون في حالة من الخوف".

ودعا "مارك" إلى إبقاء أبواب أميركا مفتوحة أمام اللاجئين ومن يحتاجون للمساعدة، وأضاف أن عائلة زوجته، مثلا، ما كانت ستعيش اليوم بالولايات المتحدة، لو أن اللاجئين جرى منعهم من دخول البلاد قبل عقود.

ونصت القرارات التي وقعها الرئيس الأميركي، على منع مؤقت للزائرين من سوريا وبعض الدول الإسلامية الأخرى (اليمن، ليبيا، العراق، إيران، سوريا، الصومال، السودان)، في خطوة ترى الإدارة الأميركية أنها ستساعد على حماية الأميركيين من الهجمات الإرهابية.
بواسطة :
 0  0  1619
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:42 مساءً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة