• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

الشرطة قبضت عليها بعد دقائق من هروبها..

عاملة إثيوبية تضرب طفلتين وأمهما بطريقة وحشية

عاملة إثيوبية تضرب طفلتين وأمهما بطريقة وحشية

حاولت عاملة منزلية من الجنسية الإثيوبية قتل طفلتين وأمهما مساء الجمعة (27 يناير 2017م)، في إحدى قرى منطقة جازان إثر قيامها بالاعتداء عليهن بصورة وحشية، وهربت عند تدخل الجيران، ما استدعى إسعافهن إلى المستشفى نتيجة إصابتهن بإغماء وكسور بالرأس.
وحضرت فرقة مختصة بما فيها الشرطة وتابعت مجريات الواقعة؛ حيث تم نقل الأم وطفلتيها إلى المستشفى لتقديم الخدمات الطبية اللازمة بسبب تعرضهن إلى إصابات بليغة بالرأس وفي أجزاء متفرقة من أجسادهن وما زلن بقسم التنويم تحت الملاحظة الطبية بعد إفاقتهن من الغيبوبة التي كن بها.

حيث حاولت العاملة الإثيوبية الهروب وفشلت ونجحت الشرطة في القبض عليها بأحد أحياء القرية وتم إيداعها قسم التوقيف بالشرطة تمهيدًا للتحقيق معها واتخاذ الإجراءات النظامية بحقها .
كما لاحظ اقرباء المصابين بعض التصرفات الغريبة على العاملة المنزلية خلال اليومين الماضيين رغم أنهم دائما ما يحسنوا التصرفات معها طيلة سنوات إقامتها معهم ولم يظهر عليها أي علامات تدل على نيتها السيئة في ارتكاب هذه الجريمة البشعة بحق طفلتين وأمهما ولعل التحقيقات الأمنية ستتوصل إلى معرفة الحقائق ودوافع الجريمة ومسبباتها والتي وقعت بشكل مفاجئ نظرًا لحسن النية في هذه العاملة بعد المدة الطويلة التي قضتها مع أفراد أسرة شقيقه كدليل يؤكد مدى الوئام الذي كان بينهم .
بواسطة :
 0  0  1481
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:15 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة