• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

قبل استشهاده متأثرًا بجراح أصيب بها بالحد الجنوبي..

فيديو للشهيد عبده العسيري يوثِّق اللحظات الأخيرة من حياته

فيديو للشهيد عبده العسيري يوثِّق اللحظات الأخيرة من حياته
نشر - فريق التحرير
أظهر مقطع فيديو تناقله ناشطون على الإنترنت اللحظات الأخيرة في حياة الشهيد عبده موسى العسيري والذي سجله بنفسه قبل لحظات من استشهاده متأثرًا بجراحه التي أصيب بها أثناء تأدية واجبه الوطني في منطقة نجران بالحد الجنوبي.

ودشن مغردو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، السبت (28 يناير 2017) وسما تحت عنوان "#استشهاد_عبده_موسى_العسيري" شاركوا فيه بمئات التغريدات التي عبروا من خلالها عن حزنهم على الشهيد العسيري، سائلين الله- تعالى- أن يتغمده بواسع رحمته.

وقال مدير المعهد العلمي في حائل، محمد سائح التميمي، "(إنا لله وإنا إليه راجعون) اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه وتقبله في الشهداء مات- رحمه الله- مقبلا غير مدبر في جهاد شرعي تحت ولاية شرعية".

وأشار أبو عمر إلى أن "أصدق القول في لحظات الموت، عندما يشعر الإنسان بأنه مفارق لهذه الحياة بكل ما فيها من مُغريات و زخارف".

نايف المطيري "الله يغفر له ويرحمه ويسكنه الجنة وأسال الله أن يتقبله من الشهداء".

وأرفق أبو رسيل صورة للشهيد معلقًا عليها: "هذه صورته في شارع الشهداء بمحايل عسير أسأل الله أن يتقبله من الشهداء".



بواسطة :
 0  0  1646
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:16 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة