• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

هكذا احتفلت الرياض بعودة الحفلات الموسيقية!

هكذا احتفلت الرياض بعودة الحفلات الموسيقية!
فريق التحرير
في ليلة امتزجت بالفن الشرقي ولون الجاز الغربي وحضور الريشة والألوان، دشّن مركز الملك فهد الثقافي بالرياض عودة الحفلات الموسيقية في العاصمة السعودية وسط حضور جمهور كبير، غصت به مقاعد مسرح الفعاليات الذي أغلق أبوابه أمام أعداد كبيرة منذ وقت مبكر.
الفعالية البهيجة التي حملت اسم "نغمات ثقافية" سبقت الحفل الفني المرتقب، الذي ستشهده الرياض في 4 فبراير القادم بمشاركة النجمين رابح صقر وخالد عبدالرحمن والفنان الشاب ماجد مدني.
image
وتميزت فعالية "نغمات ثقافية" التي شهدت حضوراً نسائياً وتنوعاً فنياً وثقافياً من خلال حضور الموسيقى والرسم والشعر، بمشاركة مجموعة من الفنانين الشباب، وهم رامي عبدالله الذي تسلطن بأغانٍ طربية من الزمن الجميل، ونايف النايف وفيصل سعود ومهند الصالح وعبدالله عبدالعزيز، الذين قدموا مجموعة من الألوان الفنية.
بواسطة :
 0  0  1656
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:23 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة