• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

مقاتلات التحالف تشن غارات مكثفة غرب اليمن..

مقتل قيادي حوثي و3 مرافقين له في قصف مدفعي بنهم

مقتل قيادي حوثي و3 مرافقين له في قصف مدفعي بنهم
فريق التحرير
قُتل قيادي حوثي مع ثلاثة من مرافقيه، الأربعاء (1 فبراير 2017)، في قصف مدفعي لقوات الجيش والمقاومة بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.

وكشفت مصادر أن القيادي الحوثي محمد علي الشامي قُتل إلى جانب ثلاثة من مرافقيه، واحترق الطقم بالكامل في قصف مدفعي لقوات الجيش في المديرية، مؤكدة أن قذيفة مدفعية لقوات الجيش استهدفت طقم القيادي الشامي في جبل فراة بالمديرية.

وقبل أيام، سقط قائد مدفعية الحوثيين في المديرية عايض سحلول قتيلا في قصف لطائرات التحالف العربي استهدف عربة كان يستقلها في منطقة الحنشات بالمديرية.

ونفذت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات مكثفة على مواقع للحوثيين وقوات صالح في الساحل الغربي لمدينة الحديدة (غرب اليمن)، حيث استهدفت الطائرات معسكرات يسيطر عليها الحوثيون بأكثر من 30 غارة خلال الـ24 الساعة الماضية.

وتركزت تلك الغارات على معسكر اللواء العاشر حرس جمهوري بمنطقة كيلو 16 ومنزل نائب رئيس الجمهورية الذي يسيطر عليه الحوثيون، كما استهدفت غارات أخرى الكلية البحرية في منطقة الكثيب الساحلية.
بواسطة :
 0  0  1491
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:56 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة