• ×
الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-08

"تعليم النعيرية" يكرم الفائزين بجائزة القيادة المتميزة

"تعليم النعيرية" يكرم الفائزين بجائزة القيادة المتميزة
فريق التحرير
أقام مكتب التعليم بمحافظة النعيرية حفل جائزة القيادة المتميزة في دورتها الثانية برئاسة مدير مكتب التعليم بالمحافظة سرور الحربي وبحضور المشرفين التربويين والمعلمين.

وفاز بالجائزة كل من: متعب الحربي قائد مدرسة عبدالله بن عمر الابتدائية، وصالح الحربي قائد مدرسة النعيرية الأهلية، حمود البقمي قائد مدرسة الحارث بن عمير المتوسطة ومحمد العجمي قائد متوسطة وثانوية الصرار.


وأشار الحربي في كلمته إلى أن استحداث جائزة التميز جاءت تنفيذًا لتوجيهات من المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المديرس تقديرا لجهود قادة المدارس وتعزيز لثقافة الجودة والتميز في مؤسساتنا التعليمية.

وذكر أن لجنة الجائزة وضعت معايير نوعية لهذا العام من ضمنها: التعليم الإلكتروني والبيئة الجاذبة، والشراكة المجتمعية، وذلك للارتقاء بالخدمات التعليمية المقدمة للمستفيدين وصولاً للتميز المنشود وتحقيق الجودة.

وأشاد بالجهود المميزة لقادة العمل المدرسي من مشرفين وقادة، مبيناً أن من أهم المسؤوليات تجاه المجتمع والوطن بناء الأجيال وتأهيلها علمياً ومعرفيًا والعمل لتحقيق رؤية المملكة 2030 والتي ركزت على الإنسان كأساس للتنمية.

كما تم تكريم المشرفين التربويين وقادة المدارس المتميزين تقديرا لجهودهم المبذولة لخدمة العملية التعليمية .
بواسطة :
 0  0  2978
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:38 صباحاً الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة