• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

قالت إنها نموذج مشرق لزميلاتها

"التعليم" تشيد بموقف معلمة الطفلة "لدن سلمان العودة"

"التعليم" تشيد بموقف معلمة الطفلة "لدن سلمان العودة"
فريق التحرير
امتدح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم مبارك العصيمي، المعلمة "عايشه الثويني"، بعد أن قضت ليلة كاملة مع الطالبة "لدن سلمان العودة" التي فقدت والدتها، إثر حادث مروري قبل عدة أيام.

وعلق العصيمي -في تغريدة على حسابه في موقع تويتر- على وسم "شكرًا المعلمة عايشه الثويني"، قائلًا-: "الأستاذة عائشة نموذج مشرق لزميلاتنا في التعليم ولسمو العلاقة التربوية بين المعلمة والطالبة.. بورك فيها".

وعلى نفس المنوال، حظيت خطوة المعلمة بامتداح المعلقين على الوسم، بما وصفوه من عطف وحنان المعلمة، في تلمس احتياجات طالباتها، بعدما لبت المعلمة طلب طالبتها بالنوم معها ليلة كاملة.

من جانبها، قالت مديرة عامّ التدريب والابتعاث بوزارة التعليم، جواهر الشثري: نفخر بعديد من المعلمين والمعلمات ممن يعملون بإخلاص وحب كبيرين لتلاميذهم، ويدفعون من جهدهم وأوقاتهم وأموالهم الشيء الكثير دون جزاء ولا شكور.

يذكر أن والدة الطالبة زوجة الداعية سلمان العودة وابنه، لقيا مصرعهما مساء الأربعاء، وذلك بعد اصطدام المركبة التي كانت تقلّ الزوجة وثلاثة من أبنائه بشاحنة، وأدّى الحادث إلى وفاة الأم وأحد الأبناء، بينما أصيب عدد من أفراد الأسرة.
بواسطة :
 0  0  1795
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:46 صباحاً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة