• ×
الأحد 15 ربيع الأول 1442 | 1442-03-13

رونالدينيو: (m s n) ليس الأفضل

رونالدينيو: (m s n) ليس الأفضل
فريق التحرير
أكد رونالدينيو أن الثلاثي الذي شكله مع ليونيل ميسي وصامويل إيتو في برشلونة كان أفضل من الثلاثي الحالي بين ميسي ونيمار ولويس سواريز.

ولعب النجم البرازيلي إلى جوار ميسي وإيتو بين 2004 وحتى رحيله في 2008، لينحل الثلاثي في 2009 بمغادرة الهدّاف الكاميروني أيضا للعملاق الكتالوني، ولم يبق سوى زميلهما الأرجنتيني.

وحاول رونالدينيو انتهاج الدبلوماسية عند سؤاله من قبل موقع «اي اس بي إن برازيل» عن مقارنة الثلاثي السابق في استاد كامب نو مع الحالي.

وقال: «كلاهما صنع التاريخ خلال مبارياتهما مع الفريق وأجاد في مهامه - إلا أنه واصل- ولكني أفضّل الثلاثي السابق الذي شكلته مع صامويل إيتو وليونيل ميسي».

ورغم أنه لم يفضّل الثلاثي الهجومي الراهن، كال الساحر المديح لمواطنه نيمار.

وصرّح بهذا الصدد: «أعتقد بأنه أصبح بالفعل بين أفضل لاعبي العالم، ويوما ما سيصبح الأفضل في العالم، إنها مسألة وقت. نحن البرازيليين ننتظر ذلك لأنه مثل أعلى للكرة البرازيلية».
بواسطة :
 0  0  1645
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:31 صباحاً الأحد 15 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة