• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

الرياض.. الإطاحة بلصين سرقا نقود وبطاقات اتصالات من محل بحي السويدي

الرياض.. الإطاحة بلصين سرقا نقود وبطاقات اتصالات من محل بحي السويدي
فريق التحرير
تمكنت قوة ضبط ميداني تابعة لشرطة منطقة الرياض، من ضبط لصين سرقا عدداً كبيراً من بطاقات شحن الجوالات مسبقة الدفع، ومبلغاً مالياً، وكمية من صناديق السجائر، من محل تموينات بحي السويدي غرب الرياض.

وطبقاً للناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، فإن إحدى قوى الضبط الميداني ضبطت شخصين أحدهما سعودي والثاني مصري “في العقد الثالث من عمرهما”، حاولا تجاوز إحدى نقاط التفتيش والفرار بسيارة كانا يستقلانها، إلا أن القوة تمكنت من ضبطهما والسيطرة عليهما.

وأضاف الناطق، أنه بعد تفتيشهما عُثر على كمية كبيرة من شرائح الاتصال مسبقة الدفع ومبلغ مالي بالإضافة إلى عدد من صناديق السجائر، وباستجوابهما أقرا بسرقتها من محال تموينات بحي السويدي غرب مدينة الرياض، فجرى توقيفهما وتحريز المضبوطات، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام في المنطقة.
بواسطة :
 0  0  1756
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:16 صباحاً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة