• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

ترامب يقرررع طبوول الحررب على ايران بعد قـ تلهم جندي أمريكي باليمن!

ترامب يقرررع طبوول الحررب على ايران بعد قـ تلهم جندي أمريكي باليمن!
فريق التحرير


وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، تحذيرًا ضمنيًا لإيران عقب تصاعد حدة التوتر بين بلاده وطهران على خلفية إطلاق الأخيرة صاروخًا باليستيًا قائلًا إن “إيران تلعب بالنار”.

جاء ذلك في تغريدة كتبها ترامب في صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. وقال الرئيس الأمريكي إن “إيران تلعب بالنار، والإيرانيون لا يقدّرون كم كان أوباما (الرئيس السابق) طيبًا معهم، أما أنا فلست مثله”.

وزاد التصعيد بعد أن أكد وزير الدفاع الإيراني حسين دهقان، الأربعاء الماضي، قيام بلاده باختبار صاروخ “باليستي” خلال الأيام الماضية، مشيرًا أن طهران “لن تسمح بتدخل أي جهة أجنبية في شؤونها”. وبعد يوم هدّد البيت الأبيض، بأن التجربة الصاروخية الإيرانية الأخيرة “لن تمر دون عقاب”.

تجدر الإشارة إلى أن الحكومة الإيرانية، أعلنت في وقت سابق اليوم، أنها لن تسمح بمشاركة الرياضيين الأمريكيين بمباريات كأس العالم للمصارعة الحرة المقرر إقامتها بمدينة كرمنشاه (غرب)، ردًا على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب بحظر دخول القادمين من 7 بلدان ذات أغلبية مسلمة من بينها إيران.
بواسطة :
 0  0  1778
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:15 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة