• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

٧٠٠ ألف طالب وطالبة يعودون الى مقاعد الدراسة بمدارس جدة غدا

٧٠٠ ألف طالب وطالبة يعودون الى مقاعد الدراسة بمدارس جدة غدا
" نشر " فيصل الحارثي
تستقبل مدارس جدة يوم غد الأحد أكثر من ٧٠٠ ألف طالب وطالبة مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني عقب استمتاعهم بإجازة نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي ١٤٣٧- ١٤٣٨ .
المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي أوضح أن لجنة الإستعداد بالإدارة وضعت الخطط والبرامج لإنطلاقة منتظمة ومنضبطة وفق توجيه معالي الوزير وبمتابعة ميدانية من كافة قيادات التعليم بجدة .
مشيرًا إلى أن القيادات التعليمية وجميع المشرفين والمشرفات سيكونون في الميدان للاطمئنان على انطلاقة الدراسة غدًا بكل جدية وانتظام وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه إدارات المدارس .
و حث الثقفي الطلاب والطالبات على المثابرة والجدّ وصولًا لنتائج مشرّفة في نهاية العام مثمنا لقيادات المدارس والمعلمين والمعلمات جهودهم وحرصهم وعطائهم التعليمي والتربوي .
بواسطة :
 0  0  1600
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:26 صباحاً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة