• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-07

في محاضرة بمنتدى العُمري الثقافي

"د. العويشق" يحاضر عن "التحديات الاقتصادية في الخليج" السبت المقبل

"د. العويشق" يحاضر عن "التحديات الاقتصادية في الخليج" السبت المقبل
فريق التحرير
يستضيف "منتدى العُمري الثقافي" الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات، الدكتور عبد العزيز بن حمد العويشق، لإلقاء محاضرة بعنوان: " التحديات الاقتصادية لدول الخليج العربية ".



تقام المحاضرة مساء يوم السبت 14 من شهر جمادى الأولى 1438 هـ الموافق 11 من فبراير 2017م، بعد صلاة العشاء مباشرة في مقر منتدى العُمري الثقافي بحي الفلاح بمدينة الرياض.



ووجّه الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم العُمري " راعي المنتدى " دعوة مفتوحة للجميع، لحضور المحاضرة، التي تأتي في إطار البرامج الثقافية المتنوّعة واللقاءات العلمية التي دأب " منتدى العُمري الثقافي " على تنظيمها بمشاركة كوكبة من المفكرين والمختصين والأكاديميين والمثقفين، في عدد من الموضوعات الشرعية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية والإعلامية وغيرها.



يذكر أن المنتدى يبث برامجه عبر موقع البث الإسلاميhttp://www.omaryforum.com ، وعلى الأجهزة الذكيّة http://satel.sa/alomary .
بواسطة :
 0  0  1795
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:49 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة