• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-07

فيديو يؤكد الهجوم الانتحاري على الفرقاطة السعودية

فيديو يؤكد الهجوم الانتحاري على الفرقاطة السعودية
فريق التحرير
أظهرت لقطات فيديو للهجوم الإرهابي الذي استهدف الفرقاطة السعودية الأسبوع الماضي أثناء قيامها بدورية مراقبة جنوب البحر الأحمر. والفيديو يكذّب ادعاءات الانقلابيين، إذ بدا واضحا أن زورقًا انتحاريا اقترب من الفرقاطة، وليس كما زعمت الميليشيات بأن الهجوم كان بصاروخ موجّه.

من جهة أخرى، وصلت إلى قاعدة الملك فيصل البحرية بالأسطول الغربي في جدة الفرقاطة "المدينة"، التابعة للقوات البحرية الملكية السعودية، والتي تعرضت الأسبوع الماضي لهجوم إرهابي من قبل الميليشيات الحوثية، أثناء قيامها بدورية مراقبة جنوب البحر الأحمر.

وتمكنت السفينة من الوصول إلى جدة في الموعد المحدد، دون أي تأخير جراء الحادث، حيث كان في استقبالها رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن عبدالرحمن بن صالح البنيان، وقائد القوات البحرية الملكية السعودية الفريق الركن عبدالله بن سلطان السلطان، وقائد المنطقة الغربية، وقائد الأسطول الغربي، وعدد من كبار ضباط الأسطول الغربي.



للمشاهدة أضغط هناا ....
بواسطة :
 0  0  1717
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:07 مساءً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة