• ×
السبت 14 ربيع الأول 1442 | 1442-03-13

غارات عنيفة على حي الشجاعية والتفاح..

جيش الاحتلال يواصل قصف غزة.. والانفجارات تهز القطاع

جيش الاحتلال يواصل قصف غزة.. والانفجارات تهز القطاع
فريق التحرير
شنّت الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، غارات جوية جديدة على عدة أهداف في قطاع غزة مساء، الإثنين (6 فبراير 2017).

وقالت شبكة "القدس" الإعلامية، إن انفجارات جديدة تهزّ حي الشجاعية والتفاح شرق مدينة غزة. مؤكدة أن الاحتلال يعلن الاستنفار، ويؤكد أنه سيستمر في قصف مزيد من الأهداف في قطاع غزة.

ودشّن مغردو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاقًا حمل اسم "#غزة_تحت_القصف"، شاركوا فيه بمئات التغريدات التي تداولوا من خلالها صورًا ومقاطع فيديو تظهر آثار الدمار الناتج عن الغارات التي يشنّها جيش الاحتلال حاليًا.

وكانت دبابات ومقاتلات جيش الاحتلال الإسرائيلي، قد قصفت عدة مواقع وأهداف لحركة حماس في قطاع غزة، ظهر الإثنين، حيث أعلن جيش الاحتلال، أن طائراته قصفت مواقع شمال قطاع غزة، بينما قصفت دباباته مواقع قرب دير البلح شرقًا.

من جانبها، قالت وكالة "معا" الفلسطينية، إن القوات الإسرائيلية قصفت موقعًا للمقاومة، وأرضًا مفتوحة غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، ما أسفر عن إصابة الصياد محمد محمد موسى سعدالله.

وأضافت الوكالة، أن الطيران الحربي الإسرائيلي قصف منطقة الواحة على شاطئ بحر بيت لاهيا.

وكانت مصادر إسرائيلية قد أعلنت سقوط صاروخ انطلق من قطاع غزة وانفجر في منطقة مفتوحة في المنطقة الإقليمية "ساحل عسقلان" دون وقوع إصابات.
بواسطة :
 0  0  1621
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:47 مساءً السبت 14 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة