• ×
الأحد 11 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-10

​”نزاهة”: نتعامل مع بلاغات الرشاوى ونضبطها خلال 24 ساعة فقط من تلقيها

​”نزاهة”: نتعامل مع بلاغات الرشاوى ونضبطها خلال 24 ساعة فقط من تلقيها
فريق التحرير قالت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة”، إنها تتعامل مع بلاغات الرشاوى وتضبطها خلال 24 ساعة فقط من تلقيها، مناشدة موظفي القطاع الخاص الإبلاغ عن أية وقائع فساد في عقود مشاريع الأشغال العامة والصيانة، وأي مشروع تمت ترسيته بطريقة مخالفة.

وأكد مدير فرع “نزاهة” في المنطقة الشرقية عبدالكريم المالكي في لقاء مع رجال الأعمال في غرفة الشرقية أمس (الإثنين)، حرص الهيئة على بناء شراكة استراتيجية مع القطاع الخاص لحماية النزاهة ومكافحة الفساد.

وأوضح المالكي وفقاً لـ”الحياة”، أن الهيئة أنشأت إدارة عامة تختص بتلقي البلاغات والتحري عن صحتها واتخاذ ما يلزم بشأنها، كما أنشأت إدارة مختصة لمراجعة أساليب العمل وإجراءاته بهدف تبسيطها وتحديد نقاط الضعف التي يمكن أن تؤدي إلى الفساد، ومعالجتها بما يضمن تحقيق أهداف الهيئة.



بواسطة : mutab
 0  0  1961
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, أهمية متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:44 صباحاً الأحد 11 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة