• ×
الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-12

فرجينيا تعقد المؤتمر السنوي الرابع لتشجيع السياحة

فرجينيا تعقد المؤتمر السنوي الرابع لتشجيع السياحة
فريق التحرير تعقد فرجينيا المؤتمر السنوي الرابع لتنشيط السياحة الخضراء، وذلك خلال يومي 16 و17 فبراير الجاري، بكلية داردن لإدارة الأعمال بجامعة فرجينيا.
ويعد الحدث الرابع الذي ترعاه الولاية لتنشيط السياحة والسفر، ويهدف المؤتمر الذي يستمر يومين إلى تثقيف وتشجيع الشركات على اعتماد ممارسات مستدامة وصديقة للبيئة.
كما يضم المعرض السياحة الخضراء وورش عمل للمنظمات العاملة بالسياحة الذين يرغبون في تسويق أنشطتهم الصديقة للبيئة.
ويستضيف المؤتمر "دوروثي مكوليف" السيدة الأولى في ولاية فرجينيا، كما أن فيرجينيا تدعم السفر وتعمل على توسيع جهودها للتسويق والتوعية لبرنامج ولاية فرجينيا الأخضر.
كما أن التحالف الفرجيني لدعم السياحة الخضراء أُنشئ لتشجيع الممارسات الخضراء في صناعة السياحة في الدولة، كما أن أكثر من 1600 من الشركات والمنظمات السياحة لديها بالفعل التزامات بيئية معتمدة ذاتية مع البرنامج الأخضر في فرجينيا، مما يجعله برنامج السياحة الخضراء القائم بالدولة رقم واحد في البلاد.



بواسطة : mutab
 0  0  2524
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

باشرت القوات الخاصة للأمن البيئي، بالتعاون مع إمارة منطقة الرياض وشرطة وأمانة المنطقة، ضبط أعمال تجريف للتربة دون تصاريح في موقعين بمدينة الرياض،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:00 صباحاً الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة