• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

مدير الدفاع المدني يفتتح معرض (ليفتك جدة اكسبو) 9فبراير2017

مدير الدفاع المدني  يفتتح معرض (ليفتك جدة اكسبو)  9فبراير2017
" نشر " سحر رجب - جدة
يفتتح مدير عام الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء سالم بن مرزوق المطرفي غدًا الخميس 9 فبراير2017 المعرض الدولي لتكنولوجيا المصاعد والسلالم المتحركة ومستلزماتها (ليفتك جدة اكسبو)، في مركز جدة للمنتديات والفعاليات ويستمر لمدة 4 ايام، ويشمل المعرض الذي يقام لأول مرة بجدة كافة أنواع المصاعد.
من جانبه أكد حسين الحارثي نائب الرئيس والعضو المنتدب لشركة معارض الوطنية أهمية قيام المعرض وتوافق ذلك مع النهضة العمرانية والعقارية والتنموية التي تشهدها المملكة ,ولتلبية حاجة السوق من المصاعد والسلالم وتمكين المهتمين من الوقوف على آخر ما توصلت له الخبرات العالمية في هذا المجال.
وقال : أن المعرض يضم شركات متخصصة من كل من السعودية والولايات المتحدة الأمريكية ومصر وتركيا و ألمانيا وإيطاليا وفرنسا والصين والهند و عدد من الدول الآخرى ، ومن المتوقع يشكل تجمعا تقنيًا متخصصًا وفريدًا يسهم في اثراء وتأكيد أهمية سوق المصاعد السعودي .
وقال : العقيد سعيد سرحان المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة أنه سيتم إبراز لوائح وإشتراطات السلامة التي تفرضها إدارة الدفاع المدني (وقاية) في جناحها الخاص بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المصاعد والسلالم المتحركة ومعدات الرفع ومستلزماتها (ليفتك جدة أكسبو) وسيجري خلاله الكشف عن دور وأنشطة وإسهامات الإدارة ومدى ارتباطها بما يخص التراخيص لصناعة وتركيب المصاعد والسلالم المتحركة والإلتزام بالأنظمة والشروط الخاصة بها.
بواسطة :
 0  0  1615
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:22 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة