• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 1442-02-02

دي ميستورا يتراجع عن تحذيره للمعارضة السورية

دي ميستورا يتراجع عن تحذيره للمعارضة السورية
فريق التحرير
أعلنت الأمم المتحدة مساء الأربعاء على لسان المتحدث باسمها ستيفان دوجاريك أن موفدها الخاص إلى سوريا ستيفان دي ميستورا سيوجّه دعوات للمشاركة في محادثات "جنيف 4" للسلام خلال الأيام القليلة المقبلة، متراجعا عن تحذير كان وجهه إلى المعارضة السورية في وقت سابق.
وكان دي ميستورا قد حذّر المعارضة من أنه سيعمد بنفسه إلى اختيار مندوبي المعارضة الذين سيشاركون في محادثات السلام المقرر انعقادها في جنيف في 20 فبراير/شباط تحت إشراف الامم المتحدة في حال لم تتوصل إلى الاتفاق على من سيمثلها.
وكان دي ميستورا حدد الثامن من شباط/فبراير موعدا للمعارضة للاتفاق على من سيمثلها.
وأمس الأربعاء، قال دوجاريك للصحافيين إن "الدعوات ستوجه خلال الأيام القليلة المقبلة". وتابع: "نعرف جميعا أن هذه الإجراءات معقدة وتتطلب الكثير من المحادثات والمشاورات مع الكثير من الأشخاص" قبل أن يضيف أن "دي ميستورا وفريقه سيواصلون العمل على هذه الطريق".
وكانت المعارضة استقبلت بامتعاض تهديد الموفد الخاص وقالت إن اختيار ممثليها لا يعود إليه.
بواسطة :
 0  0  1460
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:25 مساءً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة