• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

الفعاليات المصاحبة تميز معرض " التميز والاناقة 2017 "

الفعاليات المصاحبة تميز معرض " التميز والاناقة 2017 "
جده - نشر - بدر صالح
يواصل القائمون على تنظيم معرض " التميز والاناقة 2017" والذي سيقام في الفترة من 19 الى 21 مارس 2017 مـ الموافق من 20 الى 22 جادى الاخرة 1438هـ بفندق هيلتون جدة – قاعة القصر استعداداتهم لمشاركة العديد من الفعاليات المصاحبة لطيلة ايام المعرض الثلاث والتي على ضوئها تعطي المعرض الزخم الاعلامي الكبير مما يجعل حضور الزوار كبير و يفوق ما هو متوقع له .

وقد ابرمت مؤسسة شرق المعارض العديد من الاتفاقيات التي سوف يكون لها الاثر الواضح وهي تؤدي دورها على مسرح المعرض , ويذكر ان هذه الاتفاقيات تتناسب مع ما يطرحه المعرض داخل قاعة القصر وستكون مفاجأة جميلة يسعد بها كل الحضور .

من جهتة ابدى مدير موسسة شرق المعارض محمد قربان حرصة على انجاح المعرض والذي بدوره يعطي القائمين على الاعداد والتنظيم لهذا الحدث الكبير التفاؤل بمستقبل زاهر خاصة وان المؤسسة مقبله على اقامة العديد من المعارض الدولية والمحلية هذا العام .

مضيفا الى ان معرض "التميز والاناقة2017 " المزمع اقامة بعد قرابة شهر من الان سيشهد العديد من الفعاليات التي بدورها ستنال على استحسان الزوار ونحن حريصين في الموسسة على ان تكون الفائدة كبيرة للعارضين كون المعرض يسمح لهم بالبيع والعرض لذا لن نتوانا جهدا في احضار ماهو جميل ويعطي المعرض حضورا جماهيريا يفوق الوصف.
بواسطة :
 0  0  1190
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:00 مساءً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة