• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

الزمالك ينتزع كأس السوبر من غريمه الأهلى

الزمالك ينتزع كأس السوبر من غريمه الأهلى
فريق التحرير
قاد الحارس محمود عبد الرحيم "جنش" فريق الزمالك للتويج بكأس السوبر المصري لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما تصدى لركلتي ترجيح من لاعبي الأهلي خلال المباراة يوم الجمعة، والتي انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح 3 -1.
وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين خلال الوقت الأصلي الذي انتهى بالتعادل السلبي، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي رجحت كفة الأهلي.
وكان الأهلي قد شارك في هذه البطولة بصفته بطل الدوري المصري في الموسم الماضي، فيما شارك الزمالك في هذه البطولة بصفته بطلا لكأس مصر.
ويعد الأهلي هو أكثر الأندية تتويجا بهذا اللقب، حيث حققه في تسع مرات سابقة فيما حقق الزمالك اللقب مرتين سابقتين.
وأحرز للأهلي في ركلات الترجيح أحمد حجازي فقط، فيما أضاع مؤمن زكريا وصالح جمعة ركلتيهما، بعد أن تصدى لهما محمود جنش حارس الزمالك، فيما أطاح حسام غالي بالكرة بعيدا عن المرمى.
فيما سجل للزمالك من ركلات الترجيح باسم مرسي وأسامة إبراهيم وأحمد رفعت.
بواسطة :
 0  0  1325
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:23 صباحاً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة