• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

تنتحر وترسل صورة الواقعة لزوجها على الواتساب.. والسبب؟

تنتحر وترسل صورة الواقعة لزوجها على الواتساب.. والسبب؟
فريق التحرير
انتحرت طبيبة مصرية بقطع شرايين يدها وشنق نفسها في حبل بشقتها وصورت الواقعة وأرسلتها لزوجها على الواتساب، وتلقى مدير أمن القاهرة بلاغاً بانتحار طبيبة بمنطقة المقطم بقطع شرايين يديها ثم شنقت نفسها احتجاجاً على تجاهل زوجها الطبيب عن موعده العاطفي معها لارتباطه بعمل إضافي، في المستشفى الذي يعمل به.
وانتقل ضباط مباحث قسم المقطم إلى مكان الواقعة وتبين أن الطبيبة مشنوقة بسلك تليفون في غرفتها مع وجود قطع في شرايين يدها، وبسؤال زوجها، قال إنهما تزوجا منذ 4 أشهر، وكانت قد اتفقت معه على العودة في الثامنة مساء للاحتفال بمناسبة خاصة جدا بينهما ولكنه تأخر في عمله بسبب عمل إضافي، ففوجئ بزوجته ترسل له على الواتساب صورة لها وهي تقطع شرايين يدها وفور عودته لمنزله فوجئ بها معلقة في سلك تليفون بسقف غرفة النوم جثة هامدة.
وأضاف أن والده ووالدته يقيمان بمدينة العريش بشمال سيناء وأصيب والده منذ أسبوع إثر وقوع انفجار بالمنطقة، مشيرا إلى أنه استضاف والده لحين الاطمئنان على صحته وغادر الوالد والوالدة منذ يومين وكانت زوجته على علاقة طيبة بهما ورحبت بوجودهما، نافيا وجود خلافات بينهم قد تكون دفعتها للانتحار.
وتم إخطار النيابة التي صرحت بدفن الجثة وتولت التحقيقات في هذه الواقعة الغريبة.
بواسطة :
 0  0  12333
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:37 مساءً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة