• ×
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-16

"الاستثمارات العامة" ينفي نيته شراء حصة بـ6 فلاجز

"الاستثمارات العامة" ينفي نيته شراء حصة بـ6 فلاجز
فريق التحرير نفى صندوق الاستثمارات العامة السعودي عن ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن نيته شراء حصة في شركة (Six Flags) الأميركية.
كما أفاد مصدر مسؤول في الصندوق أن ما أشير إليه أن الصندوق يقوم بمحادثات مع شركة (Six Flags) بشأن شراء حصة في الشركة لا أساس له من الصحة.
وكانت وكالة بلومبرج للأنباء نقلت عن مصادر لم تسمها يوم أمس القول إن صندوق الاستثمارات العامة يدرس شراء حصة في 6 فلاجز.

وفي يونيو حزيران الماضي قالت الشركة إن مسؤولين سعوديين بدأوا محادثات مع سكس فلاجز لبناء متنزهات ترفيهية في إطار جهود المملكة الرامية للتوسع في قطاع السياحة وتنويع موارد الاقتصاد.
وكان جيم ريد أندرسون، المدير التنفيذي لشركة "6 فلاجز" قد كشف في نوفمبر الماضي عن المواقع المحتملة لإقامة مراكز ترفيهية في السعودية والتي تم الإعلان عنها في يونيو الماضي.
وقال إن تلك المشاريع ستقام في أكثر من مدينة بالمملكة، على أن ينشأ أول فرع لـ "6 فلاجز" إما في العاصمة الرياض أو جدة أو بالقرب من تبوك، وقد يتم افتتاح الفرع الأول في 2020 أو 2021 بحسب تقديرات المدير التنفيذي للشركة.
ولفت إلى أن مشاريع "6 فلاجز" في السعودية لن تكون مجرد تكرار للمشاريع السابقة في أنحاء العالم، بل ستكتسي صبغة محلية مميزة، وستكون بنفس مستوى وقوة الفروع الأخرى وبنفس التنوع.



بواسطة : mutab
 0  0  1932
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وزعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بالإدارة العامة لشؤون المصاحف والكتب بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية,..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:48 مساءً الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة