• ×
الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

يُعدُّ الوحيد حاليًا الذي تمكَّن من الهروب بطريقة قانونية

الأمن الأمريكي يصدر مذكرة اعتقال ضد سعودي هارب متهم بجرائم جنسية

الأمن الأمريكي يصدر مذكرة اعتقال ضد سعودي هارب متهم بجرائم جنسية

صورة تعبيرية

فريق التحرير
أصدرت الأجهزة الأمنية الأمريكية مذكرة اعتقال ضد شاب سعودي (31 عامًا) بتهمة ارتكاب جرائم جنسية ضد الأطفال.

ووفقًا لتقارير أمريكية، فإن المتهم السعودي تم ترحيله العام الماضي من الولايات المتحدة من قِبل إدارة الهجرة بتهمة انتهاك شروط التأشيرة، رغم وجود قضية ضده منظورة في محاكم نيوهامبشاير بتهمة اغتصاب فتاة وشقيقها (5 و9 أعوام).

وأشارت إلى أن إدارة الهجرة ارتكبت خطأ فادحًا، صدم أسرة الطفلَيْن حين علما أن المتهم الذي تم الإفراج عنه مؤقتًا بكفالة مالية تم إيقافه عقب ذلك من قِبل رجال الهجرة، وترحيله إلى بلاده دون انتظار موعد المحاكمة وصدور الأحكام ضده بتهمة الاغتصاب.

ورفعت أسرة الطفلَيْن قضية ضد إدارة الهجرة، وطالبتهم بإعادة المتهم، واستكمال المحاكمة. وأصدرت إدارة الهجرة أمر اعتقال ضد المتهم في جميع المنافذ الأمريكية، تتيح اعتقاله فور وصوله لأي منفذ تابع للولايات المتحدة.

وأشار محامي الأسرة إلى أن المتهم السعودي يعد المتهم الوحيد حاليًا الذي تمكن من الهروب بطريقة قانونية بفضل قوانين الهجرة، رغم مواجهته جرائم تصنف ضمن الجرائم الخطيرة جدًّا في الولايات المتحدة.

يُشار إلى أن عقوبة بعض الجرائم الجنسية ضد الأطفال في الولايات المتحدة تصل عقوبتها للسجن مدى الحياة.
بواسطة :
 0  0  1709
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:08 مساءً الأربعاء 4 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة