• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

رافضون سياسية الانقسام والعنصرية التي يتبعها..

بريطانيون يتعهدون بمظاهرات حاشدة ضد زيارة ترامب

بريطانيون يتعهدون بمظاهرات حاشدة ضد زيارة ترامب
فريق التحرير تعهد نشطاء وسياسيون بريطانيون بتنظيم مظاهرات حاشدة لم يسبق لها مثيل في تاريخ بريطانيا لاستقبال الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب في حال قرر زيارة المملكة المتحدة.

وقالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية الأحد 12 فبراير 2017، أن النشطاء والسياسيين في برمنجهام، عبروا عن غضبهم من اقتراحات التي أشارت إلى أن الزيارة قد تنقل إلى مدينتهم، وتعهدوا بإغراق الشوارع بالمتظاهرين لتحية الرئيس الـ"بغيض".

وقالت تقارير إن هناك اقتراحا لفكرة تغيير الزيارة إلى برمنجهام لتجنب المظاهرات التي قد تندلع في لندن ضد زيارة رئيس الولايات المتحدة التي بدأ فترته الرئاسية بقرارات عنصرية منها منع مواطني بعض الدول الإسلامية من دخول أمريكا.

وقالت شبانة محمود، النائب العمالي عن برمنجهام، "إن ترامب وسياساته "البغيضة" ليست موضع ترحيب في مدينتنا أكثر من لندن". وأضافت أن برمنجهام مدينة متنوعة ورائعة، وهي موطن لشعب من كل خلفيات الإيمان". وتابعت: "الرئيس ترامب مع خطابه البغيض وسياسات الانقسام التي يتبعها وما نتج عنها من حظر المسلمين غير مرحب به هنا".

من جهتها حذرت الناشطة سلمى يعقوب، من زيارة دونالد ترامب إلى مدينة برمنجهام العظيمة التي تتمتع بمجتمع متنوع، قائلة إن الآلاف سوف ستدفقون إلى الشوارع للتعبير عن رفضهم لزيارته.



بواسطة : mutab
 0  0  1928
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 93 طناً من الحطب المحلي المعد للبيع في مستودعين في حي بدر بجنوب الرياض يديرهما 15 مقيماً من الجنسيتين الباكستانية..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:29 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة