• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

في كلاسيكو المملكة..

صراع قمة جميل يحتدم بين الأهلي والنصر

صراع قمة جميل يحتدم بين الأهلي والنصر
فريق التحرير
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره النصر ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة دوري جميل للمحترفين مساء الجمعة (17 فبراير 2017)، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

ويتنافس الفريقان على ترقية المراكز بالمربع الذهبي ببطولة دوري جميل للمحترفين؛ حيث يحتل الأهلي المركز الثاني بترتيب الفرق برصيد 40 نقطة فيما يأتي النصر في المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

واستبعد المدرب الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الثنائي عبدالله العنزي وحسين عبدالغني من القائمة التي ستواجه الأهلي.

ويعد مواجهة الجمعة بين الأهلي والنصر, "كلاسيكو" المملكة, اللقاء الخامس الذي يجمع بين الفريقين على استاد الجوهرة المشعة؛ حيث سبق هذه المواجهة أربع مباريات، شهدت اكتساحا أهلاويا.

كان أول لقاء جمع الأهلي بالنصر على "الجوهرة" موسم 2014-2015، ضمن منافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، وانتهى لمصلحة الأهلي 2-1.

وتكررت المواجهة بين الفريقين في نفس الموسم وعلى نفس الملعب؛ لكنها كانت في كأس ولي العهد، وفاز الأهلي أيضا 2-1.

تجدد الكلاسيكو بين الأهلي والنصر على ملعب الجوهرة الموسم الماضي، ومارس الأهلي عادته بالفوز على النصر 4-2، ثم تجددت المواجهة بينهما في الملعب نفسه في كأس خادم الحرمين الشريفين، وواصل الأهلي تفوقه على النصر وفاز 2-1.
بواسطة :
 0  0  1284
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:51 مساءً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة