• ×
الخميس 18 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-18

عقبة ضلع خارج الخدمة.. والدفاع المدني يحذر

عقبة ضلع خارج الخدمة.. والدفاع المدني يحذر
" نشر " متابعات حذر الدفاع المدني بمنطقة عسير من تداعيات المخاطرة والخروج في مجاري الأودية، مؤكدا على أن أجهزته تواصل مهامها في كل ارجاء المنطقة بسبب تواصل هطول الامطار.

فيما لاتزال عقبة ضلع الطريق الحيوي والرابط بين عسير وجازان والساحل خارج الخدمة لليوم الرابع على التوالي وقد يمتد إلى نهاية الأسبوع بسبب الانهيارات الجبلية والردميات التي كشفتها السيول في بطون الأودية وسوء التنفيذ والتخطيط

وطالب أهالي تهامة المقطوعين سرعة انجاز العقبة والتي يعتبرون مشاكلها مزمنة، وليست وليدة اليوم، ومثل هذه الأيام الموسم الماضي والذي سبقه حدثت نفس المشكلة.

وناشدوا بصوت عالٍ المسؤولين بالنظر في هذا الطريق والبحث عن بدائل وتوسعته مع الازدواج الذي قد يخفف المشاكل السنوية حتى يستطيع الاستجابة للكوارث والأزمات.



بواسطة : انجي
 0  0  1974
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

خصصت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي العديد من الخِدْمات للأشخاص ذوي الإعاقة، من بينها تخصيص مسارين في صحن الطواف لهم، ولكبار السن..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:01 مساءً الخميس 18 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة