• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

الخطوط الجوية السعودية ترعى سباق فروسية جدة

الخطوط الجوية السعودية ترعى سباق فروسية جدة
" نشر " نجوى عواش- جدة
اقام نادي الفروسية بمحافظة جدة الحفل الثامن عشر يوم الخميس الموافق 5/19 من العام 1438هـ على كأس ودروع وتذاكر الخطوط الجوية العربية السعودية وتم ذلك بحضور وتشريف أ.منصور بن بدر العتيبي مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعﻻقات العامة.
وقد تضمن السباق ستة اشواط فاز على اثرها بالشوط الاول الجواد بارح الكفوف ﻷبناء عبدالله بن سعيد باسنبل مع الخيال نايف العنزي والمدرب شوعي مفضل وفاز بالشوط الثاني الجواد سدرة كندة للمالك والمدرب سالم بن سعيد بن محفوظ مع الخيال يحي ابراهيم وفاز بالشوط الثالث الجواد حتف لأبناء الشريف هزاع بن شاكر العبدلي مع الخيال سيف المغير والمدرب سلمان العبدلي وفاز بالشوط الرابع الجواد داعم للمالك تركي بن عبد العزيز بن معﻻء السهلي مع الخيال ابراهيم محمد والمدرب مشعل السهلي وتم تأجيل نتيجة الشوط الخامس لأمور ادارية خاصة بالنادي وذيعة نتيجة الشوط السادس بفوز الجواد سكاي ترين للمالك والمدرب محمد بن ماطر الجابري مع الخيال محمد المحيميد.
كما شارك فريق ليدرز تيم (صوت الشارع) بأداء ام سي عبدالله وصوت الشباب والمجتمع المعروفة باسم أداء الرأي العربي.
كما نوهوا على اقامة السباق القادم يوم الخميس الموافق 5/26 على كأس ودروع التصفية التمهيدية لدورة كأس عز الخيل الثانية والعشرون والدعوة عامة.
بواسطة :
 0  0  1780
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:53 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة