• ×
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-16

لمنع تضرر اقتصاد المملكة..

وزير التجارة: "جهات عليا" تدخلت لمنع انهيار شركات عائلية

وزير التجارة: "جهات عليا" تدخلت لمنع انهيار شركات عائلية
فريق التحرير شف وزير التجارة والاستثمار، ماجد القصبي، أن "جهات عليا"، لم يسمها، تدخلت لوقف تفتت شركات عائلية لمنع تضرر اقتصاد المملكة؛ كونها أصبحت تمثل "ماركات عالمية".

وقال القصبي، في كلمة له أمام لقاء "مقعد التجار" الذي عُقد مؤخرًا بغرفة جدة بحضور عدد من رجال وسيدات الأعمال، إن الشركات كانت تعاني من مشكلات تتعلق بمنهجية الإدارة وأسلوب العمل، وليس مشكلات مالية، مشيرًا إلى أن تدخل الجهات العليا جاء لتقديم الحلول بتحويلها إلى شركات مساهمة مغلقة، أو بتقسيمها لعدة شركات.

وأضاف القصبي أنه استلم ملفات خمس من هذه الشركات لمعالجة أوضاعها، مع إعطاء أولوية لحمايتها عبر عدة طرق، من بينها إصلاح وتقريب وجهات النظر بين الشركاء.

وأشار وزير التجارة والاستثمار إلى تخصيص يوم الأربعاء المقبل (22 فبراير 2017)، للقاء وزير المالية برفقة رجال الأعمال والاستماع لملاحظاتهم ومتطلباتهم حول الأوضاع الاقتصادية بالمملكة.



بواسطة : mutab
 0  0  2363
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وزعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بالإدارة العامة لشؤون المصاحف والكتب بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية,..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:45 مساءً الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة