• ×
الإثنين 12 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-11

بدعمٍ من الحرس الثوري الإيراني..

مخطط حوثي لغرس 300 لغم بمجاري السيول جنوب المملكة

مخطط حوثي لغرس 300 لغم بمجاري السيول جنوب المملكة
فريق التحرير قادت معلومات استخباراتية فرقًا من القناصة التابعة للقوات المسلحة السعودية وقيادة حرس الحدود بعسير ونجران إلى إحباط مخطط حوثي لغرس 300 لغم في مجاري السيول الواقعة على امتداد الشريط الحدودي لليمن مع المملكة.

وأفادت مصادر عسكرية بأن المخطط الحوثي اعتمد على مدربين وخبراء تابعين للحرس الثوري الإيراني، بحسب صحيفة "الوطن" السبت (18 فبراير 2017).

وقتلت فرق القناصة أكثر من 45 متمردًا قبل تمكنهم من تنفيذ المخطط الذي كان يهدف لقتل عشرات الأبرياء باستغلال مياه الأمطار لنقل الألغام شديدة الانفجار إلى داخل المملكة.

ووفرت مقاتلات التحالف العربي (من نوع f15) غطاء جويًّا على امتداد الشريط الحدودي، لمساعدة فرق القناصة على إتمام مهمتها بنجاح، وتمكنت من تدمير 4 منصات متحركة لصواريخ الكاتيوشا في مناطق أبواب الحديد وآل الزماح ومحديدة وآل قراد، كانت تستهدف مدينة ظهران الجنوب.

جدير بالذكر أن السيول القادمة من اليمن تصب في ظهران الجنوب ونجران، بداية من مركز الربوعة إلى مركز عاكفة، مرورًا بمراكز علب وأسعر والحصن والمسيل والمسيال.



بواسطة : mutab
 0  0  2507
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:30 صباحاً الإثنين 12 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة