• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

مانشستر قد يوافق على بيعه..

التنين الصيني يقترب من روني

التنين الصيني يقترب من روني
فريق التحرير
لا يزال بإمكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم الاستغناء عن واين روني قبل غلق باب الانتقالات الشتوية في الدوري الصيني خلال شهر فبراير 2017.

وتسعى أندية صينية عديدة إلى التعاقد مع النجم الإنجليزي قبل أن يغلق باب الانتقالات الشتوية يوم 28 فبراير الجاري؛ وذلك وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي لصحيفة " تليجراف" البريطانية.

واقترح جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، أن يبقى روني لنهاية الموسم الجاري بمانشستر يونايتد، الذي يواجه بلاكبيرن في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي الأحد (19 فبراير 2017)، لا سيما أن الفريق يسعى إلى المنافسة للحضور في المربع الذهبي بالدوري.

ولكن هذا الموقف ربما يتغير إذا أبدى قائد مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي، الذي لم يشارك في أي مباراة منذ بدايتها منذ منتصف ديسمبر 2016؛ موافقته على الرحيل خلال الأيام العشرة المقبلة.

ويمتلك روني عرضًا تصل قيمته إلى 32 مليون جنيه إسترليني على الأقل في العام للرحيل إلى الصين، ويمكن للنادي الإنجليزي أن يطلب قيمة كبيرة للاستغناء عن روني البالغ من العمر 31 عامًا، الذي لا يزال في عقده مع مانشستر يونايتد 18 شهرًا.

ويبدو رحيل اللاعب في الصيف هو الأمر المرجح، لكن أصحاب العروض الصينية يعملون بكد لإنهاء الصفقة في الفترة الحالية.

وستكون القيمة التجارية من جراء التعاقد مع قائد المنتخب الإنجليزي، غير مسبوقة بالنسبة إلى الصينيين، وستكون أكبر تحوّل للعبة سريعة النمو في آسيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي بكين جوان الذي حاول وفشل في التعاقد مع روني الصيف الماضي، وفريق جوانجتشو إيفرجارند تاوباو، من الأندية الصينية التي ارتبط اسمها بالتعاقد مع اللاعب. ورغم أن روني حاليًّا يبني بيتًا جديدًا، ولكن هذا الأمر لن يكون عائقًا أمام انتقاله إلى الصين.
بواسطة :
 0  0  1446
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:48 مساءً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة