• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

30 مليون ريال تُبقي الفرج مع الهلال

30 مليون ريال تُبقي الفرج مع الهلال
فريق التحرير
عقد الأمير نواف بن سعد -رئيس نادي الهلال- اجتماعًا مع سلمان الفرج لاعب فريق الكرة بالنادي، وبحضور فهد المفرج مدير الكرة بالهلال، وتم خلال الاجتماع الاتفاق على بقاء الفرج داخل البيت الهلالي من خلال تجديد عقده مع النادي.

وينص الاتفاق الذي أسفر عنه الاجتماع الذي عُقد عقب مباراة الهلال والخليج، على أن يوقع سلمان الفرج على عقد مدته أربع سنوات تبدأ ببداية الموسم المقبل، على أن يحصل اللاعب على سبعة ملايين ونصف المليون ريال في الموسم الواحد، لتصل القيمة الإجمالية لعقد سلمان الفرج مع الهلال إلى ثلاثين مليون ريال، هذا فضلا عن حصوله على بعض المميزات الأخرى.

وتوقعت مصادر صحيفة "الوطن" أن يتم توقيع العقد الجديد خلال ساعات، نافية في الوقت نفسه أن يكون الفرج قد اشترط حصوله على مقدم العقد البالغ ثمانية ملايين ريال قبل التوقيع، وأنه منح النادي مهلة تنتهي السبت (18 فبراير 2017) لسداد مقدم العقد، وقالت المصادر إن الفرج لم يضع أية شروط للموافقة على التوقيع للهلال، باعتباره ابنًا من أبناء النادي وليس مجرد لاعب به.
بواسطة :
 0  0  1473
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:22 مساءً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة