• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 1442-02-02

قطعا شوطًا كبيرًا نحو التأهل لربع النهائي

"بايرن" و"الريال" يمطران شباكي "آرسنال" و"نابولي" بثمانية أهداف

"بايرن" و"الريال" يمطران شباكي "آرسنال" و"نابولي" بثمانية أهداف
فريق التحرير
قطع ريال مدريد شوطًا كبيرًا نحو التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا إثر تغلبه على ضيفه نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في إطار ذهاب دور الـ 16 من المسابقة.


افتتح الضيوف التسجيل مبكرًا عبر لورنزو إنسيني في الدقيقة 8 و تمكن النجم الفرنسي كريم بنزيمة من تعديل النتيجة بالدقيقة 18 وأحرز توني كروس هدف التقدم للنادي الملكي بعد مرور 4 دقائق على بداية الشوط الثاني وعزز البرازيلي كاسيميرو النتيجة بالهدف الثالث بالدقيقة 54 من زمن اللقاء.


ووضع بايرن ميونيخ قدمًا في ربع نهائي المسابقة عقب اكتساحه مضيفه آرسنال الإنجليزي بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب "أليانزا أرينا".


وأحرز خماسية النادي البافاري أريين روبن وروبرت ليفاندوفسكي وتياجو ألكانتارا (هدفين) وتوماس مولر في الدقائق ١١ و٥٣ و٥٦ و٦٣ و٨٨ بينما سجل هدف آرسنال أليكسيس سانشيز في الدقيقة ٣٠.


وستُقام مواجهتا العودة على ملعبي سان باولو والإمارات يوم الثلاثاء السابع من مارس المقبل.
بواسطة :
 0  0  1361
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:36 مساءً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة