• ×
الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-12

في ختام الجولة 19 من دوري جميل

النمور يقهرون الليوث بثنائية في عقر دارهم

النمور يقهرون الليوث بثنائية في عقر دارهم
فريق التحرير صعد فريق الاتحاد للمركز الثالث في جدول ترتيب فرق دوري جميل السعودي لكرة القدم بالفوز على مضيفه الشباب بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وذلك ضمن مباريات الجولة الـ19.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني افتتح مدافع الاتحاد عدنان فلاتة التسجيل في الدقيقة 61 وأضاف بعد ذلك المصري محمود كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 73.

وفي الدقيقة 77 نجح الحارس الاتحادي فواز القرني في التصدي لركلة جزاء نفذها الجزائري بن يطو.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الاتحاد إلى 41 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن النصر صاحب المركز الثاني ليتراجع الأهلي حامل اللقب للمركز الرابع برصيد 40 نقطة.

ويتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 47 نقطة وتبقى له عدة مبارايات من الوزن الثقيل أبرزها مع النصر والاتحاد والأهلي والشباب وهم أصحاب المراكز من الثاني وحتى الخامس.



بواسطة : mutab
 0  0  1614
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

باشرت القوات الخاصة للأمن البيئي، بالتعاون مع إمارة منطقة الرياض وشرطة وأمانة المنطقة، ضبط أعمال تجريف للتربة دون تصاريح في موقعين بمدينة الرياض،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:07 صباحاً الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة